كيف ننمى الابداع فى مدارسنا ؟(دعوة للمشاركة)
نريد افكارا خارج الصندوق لتنمية الابداع فى مدارسنا وحلول مبتكرة لكافة المشاكل نريد ان نتعاون جميعا لتنفيذ المبادرة بما يعود بالنفع على الطلاب فالطلاب ضحية لمجتمع جانى حكم عليهم بالغباء وفى الواقع لو اتحنا لهم الفرصة للابتكار والابداع ستشاهد جيلا لا يعرف للروتين طريقا وقبل كل شى لابد ان نتصف نحن اولا بوجود افكار خارج الصندوق ففاقد الشئ لا يعطيه كيف تحاول ان تنمى ابداعا وانت ملئ بالاحباط والروتين القاتل؟ هى فرصة اخيرة لنا جميعا ان نتعاون فى هذه المبادرة وان ننفذها على ارض الواق ع مرضاة لله عز وجل شاركونا بارائكم ومقترحاتكم على هذا الجروب جروب يوميات اخصائى نفسى